استمرار لخطة عمل شركة المعلومات الائتمانية» كريف الاردن « والتي ترتكز حول تنويع وزيادة مصادر المعلومات التي تحتويها قاعدة البيانات الخاصة بها، اضافة الى ايصال الخدمة الى القطاعات المختلفة وقعت « كريف الاردن « اتفاقية خدمة مع شركة « سوليدرتي - الاولى للتأمين « لتصبح اول شركة تأمين اردنية تلتحق بخدمة الاستعلام الائتماني في المملكة.

وقع الاتفاقية من جانب « كريف الاردن « مديرها العام احمد عامودي وعن جانب «سوليدرتي - الاولى للتأمين» الرئيس التنفيذي للشركة علاء عبد الجواد وذلك في مقر الادارة العامة لكريف الاردن.

وعبر عامودي عن سعادته بهذه الشراكة مثمنا كافة الجهود المبذولة لإنجاح هذه الاتفاقية، وأضاف بان انضمام قطاع التامين في المملكة الى منظومة خدمة الاستعلام الائتماني هو بمثابة رافد قوي للمنظومة ككل ولما لذلك من اهمية في توفير البيانات المتعلقة بالمؤمن عليهم مما سوف يتيح المجال لشركات التأمين باتخاذ قرارتها الائتمانية اعتمادا على صورة ائتمانية شاملة للعميل لم تكن متوفرة من قبل الأمر الذي سيساعد في تخفيض مستوى المخاطر الائتمانية وذلك من خلال منصة معلومات رسمية وموثوقة.

كما اكد عامودي على شكره وامتنانه لادارة «سوليدرتي - الاولى للتأمين « على ما بذلته من جهود متواصلة لاتمام عملية التعاقد ولايمان وحرص ادارة الشركة على اهمية الخدمة.

و من جانبه اكد عبدالجواد خلال توقيع الاتفاقية على اهمية خدمة الاستعلام الائتماني لنشاط «سوليدرتي - الاولى للتأمين « حيث ستساهم الخدمة في تقييم المخاطر بطريقة يعتمد عليها والوصول الى شرائح مختلفة من العملاء