لكل مساهم الحق في الإستفسار وتقديم الشكوي وتقديم الإقتراحات عن طريق الوسائل التالية:

1.      الحضور المباشر إلى الشركة.

2.      الاتصال الهاتفي بالشركة على الهاتف المباشر .(+962 6 5777 555)

3.      إرسال فاكس على رقم  .(+962 6 5777 550)

4.      البريد الإلكتروني لإستقبال الشكاوى والإقتراحات (shareholders@solidarity.com.jo).

5.      للمساهم الحق بتقديم أي إقتراح بإدراج مواضيع معينة على جدول أعمال اجتماع الهيئة العامة العادي قبل نهاية شهر كانون الثاني من كل عام لتمكين مجلس إدارة الشركة من دراسة تلك الإقتراحات وإتخاذ القرار المناسب بشأنها .

6.      يحق للمساهمين الذين يملكون ما لا يقل عن 5% من أسهم الشركة المكتتب بها بإضافة بنود على جدول أعمال إجتماع الهيئة العامة العادي للشركة قبل إرساله بشكله النهائي للمساهمين، حيث يتم ارسال كتب رسمية لهم وفي حال عدم رد المساهم خلال المدة المحددة ضمن (خمسة أيام عمل) يعتبر أنه لا يوجد لدى المساهم بنود لإضافتها.

7.      سيتم تزويد مجلس الإدارة بكافة إقتراحات و/ أو شكاوي المساهمين لإتخاذ القرار المناسب بشأنها .

8.      يتم التعامل مع الإقتراحات والشكاوى الواردة إلى الشركة بمنتهى السرية والشفافية .

 

كما وتعتبر هذه الآلية جزءً لا يتجزأ من آلية تنظيم إجتماعات الهيئة العامّة المعتمدة لدى الشركة.