منذ الإنطلاق احتفلت فيها الشركة خلال حفل أقيم بفندق الفيرمونت – عمان، بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة سوليدرتي القابضة السيد راشد المير وأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس مجلس إدارة سوليدرتي – الشركة الأولى للتأمين السيد أشرف بسيسو وأعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علي الوزني وعدد كبير من الضيوف والشركاء.

رئيس مجلس إدارة مجموعة سوليدرتي القابضة السيد راشد المير أكد خلال كلمته على الدور الكبير الذي لعبته سوليدرتي - الأولى للتأمين في قطاع التأمين الأردني، مشيراً الى أن سوليدرتي – الأولى للتأمين قد حققت نتائج إيجابية للشركة في الأردن دفعت المجموعة إلى تقديم الدعم المستمر لتحقق الطموحات والخطط التي وضعتها إدارة الشركة للسنوات الماضية، مؤكداً على إستمرار الدعم للشركة من قبل المجموعة القابضة مستقبلاً لتحقيق الأهداف ونسب نمو تحافظ على مكانتها المتقدمة في السوق المحلي والعربي.

وبين المير أن البئية الإستثمارية التي تمتاز بها الأردن، تجعلها وجهه للعديد من الإستثمارات الراغبة في تحقيق نتائج إيجابيه على صعيد المنطقة.

وبدوره أكد رئيس مجلس إدارة سوليدرتي – الشركة الأولى للتأمين السيد أشرف بسيسو أن الشركة وخلال العشر سنوات الماضية، حققت نتائج قياسيه بالرغم من عمرها القصير والذي لم يتجاوز العشر سنوات في ظل وجود منافسه شديده في القطاع، حيث استطاعت الشركة خلال العام الماضي من الاندماج والإستحواذ على شركة اليرموك للتأمين، وتعزيز مكانتها وملائتها الماليه، مما دفع وكالة التصنيف العالمية إلى منح الشركة تصنيف ++B   للمرة السادسة على التوالي رفع النظر المستقبلية للشركة، مبيناً أن الشركة وضعت نفسها في مصاف كبرى شركات التأمين، ليس فقط على مستوى الأردن بل على مستوى الوطن العربي.

وقال بسيسو أن الشركة مستمرة في تحقيق الإنجازات، والتطور المستمر في تحقيق نسب النمو والنتائج المالية المميزه، وإحتلالها المرتبه الرابعة في السوق الأردني وقيادة التأمين التكافلي يُعتبر انجازاً حقيقي لشركة فتيه في سوق التأمين الأردني.

فيما تحدث الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علي الوزني أن الشركة ومنذ تأسيسها في عام 2007، استطاعت أن تخطو خطوات ثابتة نحو تحقيق النتائج المميزة، وقفزت إلى المراتب الأولى من حيث النتائج المالية، ونسب النمو  في السوق.

واستعرض الوزني الإنجازات والتحديات التي واجهت الشركة منذ إنطلاقها في العام 2007، وأشاد بكفاءة فريق العمل ودوره في تحقيق النتائج المميزة خلال العشر سنوات الأولى.

وتقدم سوليدرتي – الشركة الأولى للتأمين خدماتها من خلال 17 فرعاً منتشره بكافة أنحاء المملكة، حيث قامت الشركة بإفتتاح فرعاَ جديداً بمنطقة عبدون، وسيتم إفتتاح فرع ضاحية الأمير راشد قبل نهاية العام الحالي، كما وتتمتع الشركة اليوم بأفضل تصنيف إئتماني في الأردن بين الشركات العاملة في السوق