أقامت سوليدرتي - الأولى للتأمين حفل لموظفيها بفندق فيرمونت – عمان تم استعراض انجازات الشركة خلال عام 2018 وتكريم الموظفين الذين أتمو 10 أعوام في الشركة وتكريم الموظف المثالي لعام 2018 بالإضافة إلى أفضل موظف مبيعات وأفضل وكيل انتاج والفروع التي حققت انتاج يتجاوز 2 مليون دينار، وأقيم الحفل بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة سوليدرتي القابضة السيد راشد المير وأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس مجلس إدارة سوليدرتي – الشركة الأولى للتأمين السيد أشرف بسيسو وأعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للشركة السيد علاء عبدالجواد وجميع موظفين الشركة.

وبدوره أكد رئيس مجلس إدارة سوليدرتي – الشركة الأولى للتأمين السيد أشرف بسيسو أن الشركة وخلال العشر سنوات الماضية، حققت نتائج قياسيه بالرغم من عمرها القصير والذي لم يتجاوز العشر سنوات في ظل وجود منافسه شديده في القطاع.

فيما تحدث الرئيس التنفيذي للشركة السيد علاء عبدالجواد أن الشركة ومنذ تأسيسها في عام 2007، استطاعت أن تخطو خطوات ثابتة نحو تحقيق النتائج المميزة، وقفزت إلى المراتب الأولى من حيث النتائج المالية، ونسب النمو في السوق.
واستعرض عبد الجواد الإنجازات والتحديات التي واجهت الشركة منذ إنطلاقها، وأشاد بكفاءة فريق العمل ودوره في تحقيق النتائج المميزة خلال العشر سنوات الأولى.

وتقدم سوليدرتي – الشركة الأولى للتأمين خدماتها من خلال 17 فرعاً منتشره بكافة أنحاء المملكة، كما وتتمتع الشركة اليوم بأفضل تصنيف إئتماني في الأردن بين الشركات العاملة في السوق.