سوليدرتي-الأولى للتأمين توقيع إتفاقية شراكة مع شركة اكستنسيا لتقديم حلول برمجية لتطوير وأتمتة عملية خدمة العملاء في الشركة,قامت شركة اكستنسيا بتزويد سوليدرتي بخدمة التشات بوت(Chatbot)  المتطورة التي تقدم تجربة فريدة من نوعها لعملاء سوليدرتي بحيث يقوم التشات بوت(Chatbot)  بالاجابة عن استفسارات العميل المتعلقة بالشبكة الطبية، أسعار التأمين، مواقع الفروع ومعلومات التواصل.

نظراً لأهمية التكنولوجيا و التحول الرقمي في خدمة العملاء، وتوظيفهما في توفير أفضل الحلول العملية والسريعة في للعمل بكفاءة، قامت اكستنسيا بتزويد سوليدرتي بالتشات بوت (chatbot)  المدعوم بمحرك برمجة باللغة العربية ذو دقة عالية لضمان أفضل النتائج، و قد قامت اكستنسيا بتغطية الخدمات الأكثر إستخداماً من قبل عملاء سوليدرتي لضمان سير الأعمال بطريقة أسرع وفعالية أكبر، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية وتحسين الجودة وتطوير طرق الاتصال.

بالإضافة إلى التشات بوت (chatbot)، زودت اكستنسيا سوليدرتي بمجموعة من الحلول المتطورة بما في ذلك حلول مركز الاتصال الصوتي والمحادثة التي تدعم رحلة العميل بطريقة تضمن تجربة فعالة وممتعة، بحيث يتمكن العميل من التواصل مع خدمة عملاء سوليدرتي من خلال مكالمة هاتفية أو محادثة.

كما وقد تم تفعيل التشات بوت(chatbot)  باللغة العربية على تطبيق الواتس اب، بحيث يستطيع المستخدم لهذه الخدمة ارسال استفساره، وسيتمكن التشات بوت  (chatbot)من تحليل المدخلات ثم تزويد المستخدم باجابة مفصلة رداً على استفساره.

3.jpg